تربيعة بلوت للكمبيوتر

تربيعة بلوت للكمبيوتر

لعبة تربيعة بلوت هي لعبة مشهورة ومحبوبة لدى الناس . وهي لعبة جماعية أونلاين يتم تلعبها عادة من خلال الحصول على نقاط من الاوراق السوداء والأبيض. حيث تلعب جميع الأوراق في البلوت ما عدا الستة وما تحتها يتم انتهاء اللعبة عندما يتم وضع الاوراق في التربيعات السوداء والأبيض. يستخدم اللاعبون افكارهم والتفكير الإستراتيجي لتحسين مهاراتهم والقدرة على الفوز.

أصل اللعبة

هي لعبة ورق تقليدية. تعد احد العاب التحزير يتم لعبها بمجموعة أوراق اساسية مكونة من 52 ورقة. الهدف من اللعبة هو أن تكون أول لاعب يصل إلى عدد محدد مسبقًا من النقاط ، عادة ما يكون 21 أو 31.
يتناوب اللاعبون على لعب الورق من أيديهم ومحاولة ربح الحيل عن طريق لعب بطاقات ذات تصنيف أعلى من منافسيهم.
يقوم اللاعب الذي يفوز بالخدعة بجمع كل الأوراق التي تم لعبها ويضيفها إلى مجموعة نقاطه. يمكن لعب البلوت مع لاعبين أو ثلاثة أو أربعة لاعبين وغالبًا ما يستخدم كأداة تعليمية لتعليم الرياضيات ومهارات الإستراتيجية.

المميزات

حضيت اللعبة بشهرة على مستوى الدول العربية لتمكنها من القيام بتوفيرة ميزة اللعب الجماعي بين عدد كبير من اللاعبين.
يمكن لعبها من قبل جميع الأعمار.

  1. – لعبة حماسية ، تمكنك من إرسل الرسائل التشجيعية، والهدايا لاصدقائق.
    – مستويات متعددة من اللعبة (مبتدئ، متقدم، محترف).
    – اللعب يتم عبر الشبكة، مع لاعبين مختلفين من كل انحاء العالم.
    – منافسة نزيهة بين اللاعبين تظمنها ادارة اللعبة.
    – اغلب الغرف فيها عدد كبير من اللاعبين، لدى لن تجد صعوبة في الحصول على منافسين.

كيفية لعبها على الكمبيوتر

نوصي باستخدام محاكي الأندرويد الخفيف LDPlayer حيث يوفر تجربة لعب رائعة ويدعم أجهزة تحكم متعددة.كما أن لديها استخدامًا منخفضًا لوحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ، مما يجعلها واحدة من أخف برامج المحاكاة المتاحة.

تتبيث اللعبة عبر متجر البرنامج

برنامج LDPlayer يوجد به متجر تطبيقات خاص، قم بالبحث فيه عن إسم اللعبة وقم بتتبيثها من داخله.

التتبيث عبر ملف .apkآ

آخر اصدار من اللعبة متوفر للتحميل بشكل مباشر عبر موقعنا، بعد ان تقوم بتحميل الملف، قم بسحبه الى نافدة البرنامج ليتم تتبيثه مباشرة.

طريقة اللعب

يتم لعب Baloot باستخدام 52 قطعة من الورق المقسومة إلى 4 مجموعات: ديمن أو شوكت – هاص أو لال – سبيت أو كاله – شيريا أو كلفس. يلعب في البلوت أربعة لاعبين، لاعبان ضد لاعبان
نوع الورقة يسمى «الزات» ثمانية أوراق لكل لاعب يستهدف كل لاعب ارتفاع نسبة والديه والتي يتم الحصول عليها من خلال ارسال القطع التي لديها.


كتابة Mostafa Suleiman

مصطفى سليمان خريج تقنية معلومات أكتب في المجال التقني من 10 سنوات تقريباً، هوايتي القرائة ومتابعة الاخبار عامة والاخبار التقنية خاصة